facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





4 علامات تظهر على العين تؤكد الإصابة بكورونا


28-06-2020 06:29 PM

عمون - أكد الطبيب المصري أحمد نجيب أخصائي طب وجراحة العين، أن العدوى بفيروس كورونا تنتقل عن طريق إفرازات العين والأنف بحسب صحيفة الأخبار.

وأضاف نجيب أن الشخص الذي اكتشف فيروس كورونا في الصين كان طبيب عيون، مشيرًا إلى أن أطباء العيون هم أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا أكثر من أطباء الصدر لتقارب المسافة بينهم وبين المريض المصاب بكورونا.

وأوضح نجيب أن هناك بعض العلامات التي تؤكد انتقال الفيروس مثل احمرار وحكة في العين تشبه أعراض الحساسية، أو حدوث مشكلة في الأوعية الدموية والتهابات.

ونصح أخصائي الطب وجراحة العيون، بضرورة غسيل الأيادي باستمرار والحفاظ على نظافتهما مشددًا على عدم لمس الأعين باستمرار لتفادي فيروس كورونا. وأضافت منظمة الصحة العالمية أعراضا جديدة «احمرار العين .. حكة .. التهابات»، هذه العلامات تدل على إصابتك بفيروس كورونا، خلاف الأعراض الشائعة، مثل السعال أو الحمى أو الإرهاق أو ضيق التنفس أو آلام العضلات.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :