facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"نيسان" تعقد اجتماعاً للمساهمين بعد سقوطها في المنطقة الحمراء


29-06-2020 10:14 AM

عمون - تعقد شركة نيسان اليابانية لصناعة السيارات اجتماعا للمساهمين اليوم الاثنين بعد أن سقطت في المنطقة الحمراء لأول مرة منذ 11 عاما بسبب تراجع المبيعات وتداعيات جائحة فيروس كورونا الجديد.

وسجلت نيسان، شريك تحالف رينو وميتسوبيشي موتورز، الشهر الماضي خسارة صافية قدرها 2ر671 مليار ين ( 2ر6 مليار دولار) لآخر سنة مالية التي انتهت في 31 مارس الماضي.

وبلغ عدد السيارات التي باعتها الشركة على مستوى العالم 93ر4 مليون وحدة في العام، بانخفاض قدره 9ر10 بالمئة عن السنة المالية 2018.

وكشف ماكوتو يوشيدا، الرئيس التنفيذي لشركة نيسان، والذي تولى منصبه في فبراير، عن خطط لإغلاق مصانع في إندونيسيا وإسبانيا كجزء من إعادة هيكلة شركة صناعة السيارات.

وتواجه الشركة اليابانية لصناعة السيارات مشكلة كبيرة منذ اعتقال رئيسها المعزول كارلوس غصن في طوكيو في نوفمبر 2018.

ويواجه غصن، الذي قاد التحالف لفترة، اتهاما بخيانة الأمانة وتزوير وثائق مالية لتقليل دخله، لكنه أنكر جميع التهم الموجهة إليه.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :