facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العموش والسديري يؤكدان ضرورة تعزيز التعاون الاردني السعودي


29-06-2020 02:55 PM

عمون - استقبل وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش في مكتبه بالوزارة اليوم، سفير خادم الحرمين الشريفين نايف بن بندر السديري.

وجرى خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في قطاع الإنشاءات والمقاولات والإسكان.

وأكد العموش، حرص الأردن على تعزيز العلاقات بين البلدين وضرورة زيادة أطرها في مختلف المجالات وخاصة فيما يتعلق بقطاع الإنشاءات والإسكان وتبادل الخبرات الهندسية.

واستعرض الفرص الاستثمارية المتوفرة في الأردن بمجال العقار والإسكان، بالإضافة إلى الإمكانات الكبيرة في قطاع الهندسة والمقاولات.

واثنى على الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة العربية السعودية للأردن خصوصا في قطاع الإنشاءات، لافتا الى عدد من المشاريع الممولة من الصندوق السعودي للتنمية وعلى رأسها مشروع الطريق الصحراوي.

من جهته أعرب السفير السديري عن اعتزازه بالعلاقات السعودية الأردنية، وتطلعه إلى رفع مستوى التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما فيها قطاع الهندسة والإسكان التي تتطلب تبادلا مستمرا للخبرات.

وأثنى السديري على الكفاءات الهندسية الاردنية والشركات الاستشارية التي حققت حظورا عالميا، مثمناً اسهامات العمالة الأردنية المتواجدة في السعودية في مختلف المشاريع، مبديا إعجابه بمستوى النهضة التي يشهدها الأردن في مختلف المجالات بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :