facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخارجية اللبنانية تستدعي السفيرة الاميركية بعد قرار قضائي بحقها


29-06-2020 04:44 PM

عمون - استدعت وزارة الخارجية اللبنانية اليوم الاثنين سفيرة الولايات المتحدة الاميركية في بيروت دوروثي شيا بعد سلسلة التصريحات التي ادلت بها اخيرا في الشأن اللبناني.

وعقد وزير الخارجية ناصيف حتي اجتماعا مع السفيرة شيا اليوم وسط تدابير امنية مشددة، بسبب قيام محتجين بالتجمع امام وزارة الخارجية رفضا لمواقف السفيرة.

وقالت السفيرة في تصريح بعد الاجتماع :"اللقاء مع وزير الخارجية كان جيدا وعلاقتنا مع لبنان قوية وستكون ذات فائدة على البلدين والشعبين".

واضافت" ناقشنا القرار القضائي الاخير وطوينا الصفحة، للتركيز على الأوضاع الاقتصادية، وسنستمر في مساعدة لبنان وعلى الحكومة أن تسلط الضوء على أسباب الأزمة".

وكان قاضي الامور المستعجلة في مدينة صور جنوب لبنان محمد مازح اصدر يوم السبت الماضي قرارا يقضي بمنع أية وسيلة إعلامية لبنانية أو أجنبية تعمل على الأراضي اللبنانية من إجراء أي مقابلة أو حديث مع السفيرة الأميركية لمدة سنة".(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :