facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جلالة الملك يوجه باستثمار النجاح


د. احمد عليمات
01-07-2020 01:00 AM

يعلم القاصي والداني ان الاردن استطاع ان يحقق نجاح منقطع النظير في مواجهة جائحة كورونا التي عصفت بالعالم اجمع , وأن كل مؤسسات الدولة تعاملت باحترافية ومهنية عالية في الحد من انتشار الفيروس وتتبع الحالات وحصرها , كما اثبتت الدولة الاردنية انها دولة مؤسسات حيث كان هناك تنسيق عالي المستوى بين كافة المؤسسات والجهات ذات العلاقة , مما ادى الى استدامة توفر السلع والمواد الغذائية والاساسية واستمرار انسيابها بكل يسر وكاننا ليس في ظرف استثنائي .

ان هذا النجاح جاء بتوجيهات مباشرة من حضرة صاحب الجلالة ومتابعة من الحكومة والمركز الاردني للامن وادارة الازمات والقوات المسلحة والاجهزة الامنية ولجنة الاوبئة وكافة مؤسسات الدولة .

جلالة الملك صاحب الرؤيا الثاقبة , والحريص على ان يستثمر الاردن هذا النجاح لنؤسس عليه مزيدا من النجاحات والتميز في مجالات عديدة تمكننا اقتصاديا" واستثماريا" بالاضافة الى وصولنا الى ما دعى له جلالته منذ سنوات من تنمية الموارد المحلية والاعتماد على الذات .

استثمار الفوز او النجاح هو النجاح الحقيقي , وقد اكد جلالة الملك اليوم في لقاء جلالته بمركز ادارة الازمات على اهمية الامن الغذائي وقوة القطاع الصحي وصناعة الادوية, وكذلك السياحة العلاجية لما وصل له الاردن الآن من حالة استقرار الوضع الوبائي وما يتمتع به من سمعة طيبة وخبرات متميزة في المجال الطبي , وما تمتاز به مملكتنا الحبيبة من اماكن سياحية وعلاجية وكذلك المياه المعدنية والبحر الميت الذي يمتاز بوجوده كاخفض بقعة على سطح الكرة الارضية واعلى نسبة اكسجين في العالم .

وجب على الحكومة وكل الجهات التنفيذية ان تترجم توجيهات جلالة الملك الى خطط ومشاريع قابلة للتنفيذ وباسرع وقت ممكن .

اذا ارادت الحكومة استثمار الفوز والتغلب على الانكماش الاقتصادي وضعف الايرادات , هذا يستدعي لجنة ملكية اوفريق وزاري متخصص لتنفيذها , حيث ان توجيهات جلالته تمثل خارطة طريق للانتعاش الاقتصادي وسبيل لحل مشكلة البطالة والتي تشهد ارتفاع نسبي بين شبابنا واستغلال الاراضي الزراعية لتحقيق الامن الغذائي المنشود , ونؤسس لنهج الاعتماد على الذات وبناء اقتصاد الدولة فنحن نمتلك كل ادوات العمل ووسائل النجاح , نحن نستطيع والاردن يستحق , قدوتنا جلالة الملك المتابع لكل ما يهم الوطن والمواطن . حمى الله الاردن وقيادته الحكيمة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :