facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الناصر: لا عدد محددًا للمشمولين بالـ 30 عامًا للتقاعد


01-07-2020 09:34 AM

عمون - أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أنه لا يوجد عدد محدد أو ثابت لمن سيشملهم قرار مجلس الوزراء الخاص باحالة من بلغت خدمتهم (30) عاما فأكثر من موظفي القطاع العام على التقاعد، والخاضعين لأحكام قانون الضمان الاجتماعي ممن بلغت اشتراكاتهم (360) اشتراكا، ذلك أن هذا القرار سيتم تطبيقه بشكل شهري.

وبين الناصر أن هذا القرار جاء استمرارية لمبدأ العدالة في العمل الحكومي والذي بدأته الحكومة منذ أشهر وأسوة بقرارات سابقة، فيما يخص ملف الإحالات على التقاعد، موضحا أن هذا القرار يختلف عن القرار السابق بأن هذه المراجعات ستكون بشكل شهري، وفق ما نقلت الدستور.

ولفت الناصر إلى أن القرارات التي أتخذت مؤخرا بهذا الشأن سوف تطبق بدءا من الخامس عشر من الشهر الحالي، فيما تركت هذه القرارات مجالا للإبقاء على الموظفين المميزين ولمدة حددها نص القرار.

ونبّه الناصر إلى أن موضوع متابعة من بلغ مدة التقاعد، سيكون بشكل شهري، وليس كما كان في السابق، وكل وزير أو المرجع المختص سيحدد من بلغت خدمته التقاعد، وينسب بها، كما جاء في قرارات مجلس الوزراء ، فيما يعمل ديوان الخدمة المدنية على متابعة الملف وتطبيق مضمون القرار.

وأكد الناصر أن ديوان الخدمة المدنية لديه الجاهزية الكاملة للبدء بتنفيذ قرار مجلس الوزراء وسيقوم بهذه الخطوة في التاريخ المحدد لهذه الغاية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :