facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الحسين بن طلال وجامعة عمان العربية تبحثان التعاون الثنائي


02-07-2020 01:34 AM

عمون - زار رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور نجيب أبو كركي بزيارة الى جامعة عمان العربية التقى خلالها القائم بأعمال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور خالد الطراونة.

في بداية اللقاء قدم الدكتور أبو كركي التهنئة والتبريك باسم جامعة الحسين بن طلال وكافة العاملين فيها للاستاذ الدكتور خالد الطراونة بمناسبة تكليفه القيام بأعمال رئيس جامعة عمان العربية، وثمن أبو كركي الدور الذي تقوم به جامعة عمان العربية في الارتقاء بالعملية التعليمية على مستوى الوطن،وأبدى حرص جامعة الحسين بن طلال على التشبيك والتعاون مع كافة الجامعات الاردنية للنهوض بقطاع التعليم العالي وبما يعزز المكانة المتميزة للجامعات الاردنية على المستويين القومي والدولي.

بدوره أبدى الدكتور الطراونة ترحيبه واسرة جامعة عمان العربية بالزيارة واعتزازه بالتقدم والنهوض في مسيرة جامعة الحسين بن طلال على كافة المستويات، واستعرض الخطط الدراسية والأكاديمية لجامعة عمان العربية والتخصصات النوعية التي تدرس في الجامعة ومنها برنامج الماجستير في التخطيط الاستراتيجي واعداد القادة والذي سينفذ اعتبارا من بداية الفصل القادم بالتعاون مع المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات.

كما استعرض الدكتور الطراونة خطط الجامعة الطموحة لفتح المزيد من التخصصات العلمية التي تناسب سوق العمل.

وفي نهاية اللقاء أبدى الدكتور أبو كركي والدكتور الطراونة حرصهما الأكيد على المزيد من اللقاءات والتعاون والشراكة الجادة الحقيقية بين الجامعتين وتبادل الخبرات بينهما للارتقاء والنهوض بقطاع التعليم العالي في الوطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :