facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزير الدفاع العراقي يزور مقبرة الشهداء في المفرق


04-07-2020 02:29 PM

عمون - زار وزير الدفاع العراقي جمعة عناد والوفد المرافق له، اليوم السبت، مقبرة شهداء الجيش العراقي في مدينة المفرق، وكان في استقباله قائد المنطقة العسكرية الشرقية.

وقرأ الحضور الفاتحة على أرواح الشهداء، ووضع وزير الدفاع العراقي ومندوب رئيس هيئة الأركان قائد المنطقة العسكرية الشرقية المشتركة، أكاليل الورد على النصب التذكاري للشهداء في مقبرة شهداء الجيش العراقي بمدينة المفرق، بحضور الملحق العسكري العراقي في الأردن وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية.

ورحب قائد المنطقة العسكرية الشرقية بالوفد الضيف، مشيدا بمتانة العلاقات الأردنية العراقية في جميع المجالات.

وقال وزير الدفاع العراقي إن هذه المقبرة التي تضم رفات جنود وضباط الجيش العراقي تدل على التضحيات الكبيرة التي قدمها منذ تأسيسه وعبر السنوات الماضية في خدمة القضايا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :