facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





من لا يجب أن يستحم بالماء البارد


05-07-2020 01:35 PM

عمون - عددت إيكاترينا موكينا، أخصائية الأمراض الجلدية، في مقابلة مع صحيفة "أرغومينتي أي فاكتي" الروسية الأشخاص الذين لا يجب عليهم الاستحمام بالماء البارد.

وأوضحت الأخصائية، أن الاستحمام بالماء البارد ممنوع للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية بسبب مخاطر الإصابة بالبرد. "لأن الأشخاص الذين لم يعتادوا على التبريد، وعلى سبيل المثال، سكب الماء البارد على أنفسهم، والذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية، يمكن أن يستجيبوا بشكل غير معتاد وخطير للغاية للماء البارد... تضيق الأوعية بشدة ثم تتوسع بشكل حاد. وهذا يحدث حتى في الأشخاص الأصحاء".

وأشارت موكينا إلى أن استخدام المنظفات أفضل في الماء الدافئ، في حين أن الماء البارد لا يجعل من الممكن تنظيف البشرة بشكل كامل وصحيح من هذه المنتجات ومن الأوساخ.

وخلصت الطبيبة إلى أنه "لعملية استحمام أفضل وجودة غسل منتجات مختلفة من الجلد، فإنني لا أوصي بالاستحمام بالماء البارد".

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :