facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تكية أم علي تطلق حملة الأضاحي لهذا العام


05-07-2020 04:45 PM

عمون-انطلاقاً من قيم عيد الأضحى التي تدعو للتكافل الاجتماعي والتعاون بين أفراد المجتمع، أطلقت تكية أم علي حملتها لعام 2020 لعيد الأضحى تحت شعار "أضحيتك هدية...بتوزعها التكية"، بهدف حث المضحين على توكيل تكية أم علي لأداء أضاحيهم بالنيابة عنهم وتوزيعها طوال العام على الأسر المستفيدة من برنامج الطرود الغذائية الشهرية والذين يبلغ عددهم 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة أنحاء المملكة.

وتركّز حملة هذا العام على الفرحة التي تحملها الأضحية للأسر المحتاجة والمستفيدة من تكية أم علي، خاصة في ظل الظروف العصيبة التي تعيشها الأسر إثر جائحة الكورونا.

كما تركّز الحملة على الدور الذي تلعبه تكية أم علي في عملية توزيع الأضاحي، حيث تقوم تكية أم علي بذبح الأضحية في أستراليا والتي تبلغ تكلفتها 100 دينار، وتقوم بتقطيعها وتجميدها وشحنها إلى الأردن ليتم فيما بعد تخزينها في مستودعاتها ومن ثم توزيعها طوال العام لاحقاَ على 30,000 أسرة مستفيدة من برامجها، ويبلغ إجمالي وزن الأضحية 45 كغم قائم و18 كغم صافي ويتم أداؤها خلال أيام عيد الأضحى المبارك في كل من أستراليا والأردن.

كما تقوم تكية أم علي بإيصال كتف الأضحية إلى أهلنا في الضفة الغربية وقطاع غزة في فلسطين ضمن مشروع تكاتف.

وقامت تكية أم علي بتوفير عدة سبل لتسهيل عملية توكيل الأضحية لتكية أم علي وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لتكية أم علي www.tua.jo أو من خلال تطبيق الهاتف أو خدمة إي فواتيركم أو زيارة مواقع تكية أم علي في المراكز التجارية الكبرى أو الاتصال مع مركز الاتصال على رقم 064900900.

ويمكن لموكّلي تكية أم علي أن يتتبعوا عملية أداء أضحيتهم خلال أيام العيد عبر كل من الموقع الإلكتروني www.tua.jo وتطبيق الهاتف الذكي TUA، وذلك من خلال إدخال رقم الوصل المالي لمعرفة موعد أداء الأضحية.

تقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة والذين يشكلون 150,000 فرداً، حيث تقوم بإيصال الطرود الغذائية شهرياً وعلى مدار العام. وتحتوي هذه الطرود الغذائية على 24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية طوال الشهر، كما قامت خلال جائحة كورونا بإيصال الطرود الغذائية الطارئة للأسر المتضررة نتيجة الأوضاع الحالية.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :