facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صحة البلقاء تنفي تسرب مياه صرف صحي في مستشفى السلط


06-07-2020 03:05 PM

عمون - نفت مديرية الشؤون الصحية في محافظة البلقاء حدوث أي تسرب لمياه الصرف الصحي من مستشفى الحسين/ السلط الجديد أو مداهمتها المنازل المجاورة.

وقال مدير الشؤون الصحية في محافظة البلقاء الدكتور وائل العزب لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن الصور التي نشرت اليوم قديمة وتعود لفصل الشتاء الماضي الذي شهد تجمعا لمياه الأمطار آنذاك، وجرت إزالة عدد من أحجار السور لتصريفها ومعالجتها في حينه.

واضاف، أما فيضان الصرف الصحي أمس بقرب المستشفى فيرجع إلى خطوط الصرف الصحي المجاورة للمستشفى خارج أسواره، ولا علاقة لها البتة بشبكة الصرف الصحي في المستشفى.

ودعا العزب وسائل الإعلام لتحري الدقة والتأكد من صحة الصور والمعلومات قبل نشرها، مؤكدا في الوقت نفسه استعداده للإجابة على أي استفسار يتعلق بالمستشفى.

يذكر ان بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي نشرت خبرا عن تسرب مياه الصرف الصحي في المستشفى الجديد ومداهمتها لعدد من المنازل المجاورة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :