facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عملية سطو قد تهدد مسيرة ريبيري في الكالتشيو


06-07-2020 10:38 PM

عمون - بعد تعرض منزله لحادثة سطو، أثار لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، فرانك ريبيري، التساؤلات حول إمكانية بقائه في الدوري الإيطالي، مؤكدا أنه سيتخذ قرارات ضرورية لسلامة عائلته.

وفي تغريدة على حسابه على موقع تويتر نشر اللاعب الفرنسي مقطع فيديو يظهر آثار حادثة السرقة في منزله حيث استغل اللصوص غياب اللاعب واقتحموا منزله، خلال المباراة التي خاضها فريقه ضد بارما في إطار الدوري الإيطالي.

وقال ريبيري إنه لا يعير اهتماما كبيرا لفقدان زوجته بعض الحقائب، وبعض المجوهرات، حيث تم سرقة مقتنيات ثمينة من فيلا اللاعب الكائنة على مرتفعات فلورنسا، وفق وسائل إعلام إيطالية.

لكن ريبيري أعرب عن صدمته من الحادثة، مشيرا إلى أنه بعد سنوات عديدة كبيرة من اللعب في ميونيخ جاء إلى إيطاليا، لكنه لا يشعر بالأمان ولا يمكنه الشعور بالارتياح إذا غادر منزله، مما يلقي بظلال من الشك حول بقائه في الكالتشيو بعد حادثة السطو.

وأكد اللاعب الفرنسي أن شغفه بكرة القدم هو المحفز الرئيسي للبقاء في الملاعب، مشيرا إلى أن أمن عائلته يأتي في المقام الأول، وسوف يتخذ القرارات الضرورية لسلامة عائلته.

يذكر أن ريبيري انضم إلى فريق فيورنتينا الإيطالي في صيف عام 2019، بعد مسيرة طويلة كانت أبرز محطاتها بين 2007 و2019 مع بايرن ميونيخ الألماني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :