facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذكرى الـ4 لوفاة الشيخ عواد الدعجة


08-07-2020 11:24 AM

"رحيلك أثقل كاهلنا وافتقدنا حسك يا بدر ليلنا ومثلك يفتقد كيف لا وبمثل عواد الحنايفة الأيام لم ولن تجد"

عمون - يصادف اليوم الاربعاء الموافق 8-7-2020 الذكرى الرابعة لوفاة الشيخ الحاج عواد فلاح احمد طافش الحنايفة الدعجة‎.

وقال احفاد الشيخ الدعجة، "في تلك الجمعة التي اختارها الله عزوجل لخاتمتك الحسنة بإذنه ووقت صلاة الجمعة شهدت الوحدانية راجعا لله مؤديا رسالتك، فالحمدلله على قضاءه وانا لله وانا اليه راجعون".

وأضافوا، "لمْ تفارق نظري صورتك الأخيرة، عيناك النائمتان بِسلام، حين قبلّتُ جبينك بالوداع .. كنت على أمل أن استيقظ أنا وأجزم أن موتك كان مجرد كابوسٌ مزعج. لكنك ما زلتَ نائماً رغم البكاء حولك حينها أدركت أن وعد الله حقّ، وعسى ان يتقبل ربي مناجاتي ولتكن الجنة مثواك وليبدلك الله دارا خيرا من دارك واهلا خير من اهلك وان يغفر لك ويرحمك.

فبعد سنوات من ذهابك عزاؤنا هو الاسم والرسم والوسم وعطر السمعة وطيب فعلك وحنان قلبك ومثلك يا عم يقتدى بسيرته ونهجه وممشاه درب الخير في اصلاح ذات البين واحقاق الحق ووقفات الرجولة كنت سيدها. يا شيخنا لم يمر يوم دون ان نستذكرك ونستذكر مواقفك ونبتهل الى العلي القدير ان يتقبلك في عليين مع الانبياء والصديقين ويفيض عليك وعلى أموات المسلمين شآبيب الرحمة."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :