facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لجنة نقابة الاطباء تبحث دفع رواتب متقاعديها


08-07-2020 02:09 PM

عمون - ترأس وزير الصحة الدكتور سعد جابر اجتماع لجنة تسيير اعمال نقابة الاطباء، بحضور اعضاء من نقابة الاطباء الاردنييين لمناقشة المواضيع المتعلقة بشؤون النقابة.

وبحث اعضاء اللجنة في جلستها السابعة التي انعقدت في مبنى النقابة في وقت متأخر من مساء يوم امس الثلاثاء، الوضع المالي ومناقشة التقرير المالي لكافة صناديق النقابة، كما ناقشت صندوق تقاعد الاطباء وآليات تحسين ايرادات الصندوق.

وناقشت اللجنة عدة خيارات للايفاء بالتزامات الصندوق لغايات دفع رواتب الاطباء المتقاعدين والتي لم تُصرف منذ سنة ونصف ودراسة خيار التوسيع في امكانية توسيع الصلاحيات والاستثناءات في الدفع والتي قد تصل الى ٥٠٪؜ من قيمة الرواتب للاطباء المتقاعدين، وذلك بتوفير مخصصات مالية في الصندوق يسمح بذلك.

كما ناقشت اللجنة امكانية خفض النفقات وترشيد الانفاق وسداد الاقساط المترتبة على البعض.

وأكدت الناطق الإعلامي باسم اللجنة الدكتورة ميسم عكروش أن تشكيل لجنة تسيير الاعمال جاءت بناء على تكليف من وزير الصحة من اجل ترتيب أوضاع النقابة وتحقيق مصالحها ومصالح اعضائها والدفاع عنها ولاتمام الملفات العالقة والتي تهم الجسم الطبي بكافة قطاعاته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :