facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصين: لا إصابات محلية بفيروس كورونا


11-07-2020 10:39 AM

عمون - أعلنت الصين، اليوم السبت، عدم تسجيل أي وفيات او اصابات محلية بفيروس كورونا، خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية، لليوم الخامس على التوالي، فيما تلقت تقارير عن اصابتين جديدتين وافدتين من الخارج، ما رفع إجمالي المصابين إلى 83587، دون تغيير بعدد الوفيات البالغ 4634 .

وذكرت اللجنة الصحية الوطنية في تقريرها اليومي أن حالتي الإصابة الوافدتين من الخارج تم تسجيلهما في كل من مقاطعتي لياونينغ وقوانغدونغ، فيما وصل إجمالي الحالات الوافدة من الخارج إلى 1964 حالة غادر منها 1893 شخصا المستشفيات بعد شفائهم.

وأضافت أن 14 شخصا غادروا المستشفيات أمس بعد تماثلهم للشفاء، ليصل إجمالي المتعافين إلى 78623 شخصا.

وتابعت اللجنة أنه تم أمس تسجيل اربع حالات إصابة جديدة بدون أعراض جميعها وافدة من الخارج، وأن إجمالي الحالات بدون أعراض التي مازالت قيد الملاحظة الطبية بلغت 111 حالة منها 82 حالة وافدة.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :