facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العضايلة: الحكومة لم تدرس الغاء حظر تجول منتصف الليل


12-07-2020 08:59 AM

عمون - أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة أمجد العضايلة أنه لا توجد دراسة واضحة حتى الآن تحدد أعداد الأردنيين المغتربين الذين تم الإستغناء عن خدماتهم في بعض دول العالم المختلفة، مشيرا إلى أنه يرد للحكومة ملاحظات من مواطنين بإنهاء عملهم ببعض الدول لكن لايوجد أعداد محددة لهم.

ونقلت يومية الدستور عن العضايلة قوله إن الحكومة حريصة على متابعة أوضاع أبنائها أينما كانوا ومهما كانت ظروفهم، وتعمل على متابعة أوضاعهم لتقديم ما يلزم بشأنهم، ودراستها وفقا لوجود استفسارات بهذا الشأن.

وردا على سؤال فيما إذا كانت الحكومة تدرس الغاء قرارها بمنع التجول الليلي بعد الساعة الثانية عشرة ليلا، أكد العضايله أنه لا قرار حتى الآن مطلقا بهذا الشأن، مبينا أن هذا الأمر لم يدرس من قبل الحكومة والجهات المعنية.

وبين أن هناك طلبات استلمتها الحكومة بإلغاء القرار، لكنه حتى الآن لم يدرس ولم يتخذ بشأنه قرار، نافيا ما يتردد بوجود قرار بالغاء منع التجول بعد (12) ليلا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :