facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جابر: دور مهم للمهندس الزراعي في العملية الصحية


12-07-2020 03:36 PM

عمون - بحث وزير الصحة الدكتور سعد جابر خلال لقائه اليوم الأحد، نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات، سبل التعاون والشراكة بين الوزارة والنقابة من خلال تطوير وتعزيز دور المهندسين الزراعيين العاملين في الوزارة.

وسلم الفلاحات للوزير مذكرة تتضمن ضرورة اعتماد مهنة الهندسة الزراعية للعاملين في الوزارة من المهن الصحية ومنحهم الحوافز بعد سنة من التعيين أسوة بزملائهم في المهن الصحية. وشددت المذكرة على ضرورة اعتماد تعيين المهندس الزراعي بتصنيف وظيفي معتمد للرجوع اليه عند التعيين في الوظائف القيادية.

وشملت المطالب تفعيل عيادات التغذية في المستشفيات والمراكز الصحية الشاملة وفتح المزيد من العيادات التغذوية في المراكز الصحية الشاملة, وتحديد مرجعية فنية لهم في الوزارة، وتعديل نظام الحوافز لزيادة ما يتقاضاه المهندسون الزراعيون تحقيقاً للعدالة، وتفعيل دور اختصاصي التغذية وإنصاف المعينين في الوزارة تحت مسمى فني تغذية بتغيير مسماهم الوظيفي لمهندس تغذية.

وأكد الوزير جابر اهمية دور المهندس الزراعي في العملية الصحية من خلال عمله في المستشفيات والمراكز الصحية ونشر الوعي التغذوي ومتابعته للحالات المرضية ونشره للممارسات الصحية خاصة في هذه الظروف الاستثنائية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :