facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انخفاض التداول العقاري 44% لنهاية حزيران


12-07-2020 04:31 PM

عمون - انخفض حجم التداول في سوق العقار بالمملكة بنسبة 44 بالمئة لنهاية حزيران من العام الحالي مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي إلى 1.125 مليار دينار.

وبحسب التقرير الشهري للتداول العقاري في المملكة الذي أصدرته دائرة الأراضي اليوم الأحد، انخفضت قيمة الإيرادات خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبةٍ بلغت 56 بالمئة، مقارنة مع الفترة من عام 2019 لتبلُغ 46 مليون دينار.

وعلى المستوى الشهري، بلغ حجم التداول في سوق العقار بالمملكة لشهر حزيران 291 مليون دينار تقريبا، بارتفاع نسبته 8 بالمئة مقارنة مع الشهر ذاته من 2019.

وسجلت قيمة الإيرادات خلال شهر حزيران الماضي انخفاض بنسبةٍ بلغت 14 بالمئة مقارنة بالشهر ذاته من عام 2019،؛ لتبلُغ نحو 12 مليون دينار.

كما انخفضت حركة بيع العقار في المملكة خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبةٍ بلغت 21 بالمئة، حيث انخفضت بيوعات الشقق بنسبةٍ بلغت 24 بالمئة، وانخفضت بيوعات الأراضي بنسبةٍ بلغت 20 بالمئة مقارنةً مع الفترة نفسها من عام 2019.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :