facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أندية الدرجة الثانية تطالب برفع قيمة الدعم المالي


13-07-2020 02:10 PM

عمون - طالبت أندية الدرجة الثانية، برفع قيمة الدعم المالي المقدم من اتحاد كرة القدم، لمساعدتها على الايفاء بالتزاماتها تجاه فرقها التي تستعد لخوض المنافسات الرسمية.

وطالبت الأندية خلال الاجتماع الذي عقدته مساء أمس الاحد، في مقر نادي شباب حوارة بحضور 14 ناديا من أصل 16، بضرورة توزيع الدعم القادم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" للاتحادات الاهلية بما فيها الاتحاد الأردني، على جميع الاندية في ظل الصعوبات المالية التي تواجهها.

واصدرت الأندية عقب الاجتماع، بيانا أكدت فيه مطالبها المالية.

من جهته، قال رئيس نادي حوارة راتب شطناوي لوكالة الانباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين، إن المجتمعين صادقوا على بند اعاده النظر بالمشاركة بدوري كرة القدم في حال لم يقدم اتحاد الكرة الحد الأدنى من الدعم المخصص للأندية سابقا.

وكشف شطناوي عن اقتراح قدمه نادي حوارة بإلغاء العقود في الدرجة الثانية، أو تخفيف الرسوم لتقليل فاتورة الأندية.

وحضر الاجتماع مساعد الأمين العام لاتحاد كرة القدم فليح الدعجة، ومدير المسابقات في الاتحاد عوض شعيبات، ومندوب الشمال حسين شهابات، وممثل أندية الدرجة الثانية في الهيئة التنفيذية باتحاد كرة القدم محمد سمارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :