facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكم بالحبس أسبوع للاعب الفيصلي عدي زهران


14-07-2020 03:10 PM

عمون - حكمت محكمة صلح جزاء عمان بإدانة المشتكى عليه (عدي زهران) اللاعب في النادي الفيصلي بجرم القيام بفعل مناف للحياء والحكم عليه بالحبس شهر والرسوم والغرامة (200) دينار والرسوم، ونظرا لإسقاط المشتكي (يوسف الصقور) بصفته الشخصية وبصفته رئيس نادي الوحدات الرياضي حقه الشخصي تخفيض العقوبة بحقه لتصبح الحبس اسبوع والرسوم والغرامة (50) دينار والرسوم.

وقد جاء حكم المحكمة هذا بعدما ثبت لها قيام المشتكى عليه (عدي زهران) بخلع سرواله وإنزاله وكشف عورته أمام جمهور فريق الوحدات وقد تم تنظيم الضبط وجرت الملاحقة.

يذكر أن الفقرة (1) من المادة (320) من قانون العقوبات تنص على ما يلي:(يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة وبغرامة مقدارها مائتا دينار كل من فعل فعلا منافيا للحياء او أبدى إشارة منافية للحياء في مكان عام أو في مجتمع عام او بصورة يمكن معها لمن كان في مكان عام ان يراه).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :