facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعفاء 25% من قيمة الايجارات لمستأجري املاك الامانة


14-07-2020 03:13 PM

عمون - قرر مجلس أمانة عمان إعفاء ما نسبته (25 بالمئة) من قيمة الأجرة عن العام الحالي 2020 لمستأجري المحلات الداخلية والخارجية للسوق المركزي ومستأجري المحلات الواقعة في بورصة الزهور.

ووافق المجلس في جلسة عقدت اليوم عن بُعد بإستخدام تقنية الإتصال المرئي برئاسة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، على ترصيد ما نسبته ( 25 بالمئة ) من الأجور التي تم دفعها مسبقاً عن السنة الحالية 2020 من قبل مستأجري المحلات الداخلية والخارجية للسوق المركزي والمحلات الواقعة في بورصة الزهور لعام 2021 .

وصادق المجلس على إعفاء مستأجري أملاك أمانة عمان عن فترة التوقف عن العمل بنسبة ( 25 بالمئة ) من الأجور عن العام الحالي 2020 ، وترصيد ما نسبته ( 25 بالمئة ) من الأجور التي تم دفعها مسبقا عن السنة الحالية ( 2020 ) من قبل المستاجرين للعام القادم 2021 .

وقرر المجلس إعفاء أي من المستاجرين بنسبة ( 25 بالمئة ) في حال قيام المستاجر بتسديد المبالغ المترتبة عليه عن السنوات السابقة قبل نهاية يوم 31/12/2020 .

وتأتي هذه القرارات تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بإعفاء مستاجري أملاك البلديات وأمانة عمان عن فترة التوقف عن العمل وحسب مدة التوقف بحد أعلى ( 25 بالمئة ) من الأجور عن العام الحالي 2020 وفق ما يحدده المجلس البلدي او مجلس أمانة عمان واعفاء أي من المستاجرين بنسبة ( 25 بالمئة ) في حال قيامه بتسديد المبالغ المترتبة عليه عن السنوات السابقة قبل نهاية يوم 31/12/2020.

وصادق مجلس الأمانة على تعديل بنوذ مذكرة التفاهم مع غرفة تجارة عمان الخاصة بريادة الأعمال بعدم إقتصارها على الغايات المتعلقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصال وإضافة مهن جديدة ضمن قطاعات أخرى يتفق عليها الطرفان تتعلق بمجالات عمل المشاريع الريادية الجديدة وذات الطابع المكتبي .

كما وافق المجلس على إصدار الأمر التغييري رقم ( 1 ) لعطاء إنشاء البنية التحتية لمشروع الباص سريع التردد / تقاطع المدينة الرياضية ، وصادق على تجديد الإتفاقية مع معهد العناية بصحة الأسرة ( مؤسسة نور الحسين ) لمدة عامين بهدف رفع سوية الخدمات التأهيلية المقدمة للمجتمع المحلي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :