facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الداوود: تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام


14-07-2020 08:15 PM

عمون - رصد - أكد وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود، أن تعيين 52 وزيرا في الحكومة خلال عامين لا يعد هدرا للمال العام، مشيرا الى أن التعديلات الاربعة هي ضمن المعدل الطبيعي للحكومات في الأردن.

وقال الداوود خلال استضافته في برنامج صوت المملكة الذي يقدمه الزميل عامر الرجوب، إن الحكومة ضمت عددا كبيرا من وزراء كانوا في حكومات سابقة.

وبين أن 370 وزيرا في الأردن ما زالوا على قيد الحياة.

ونفى وزير الدولة أن تكون الحكومة تشتري الوقت بملاحقة الفاسدين وحماية المال العام، مؤكدا أن حكومة الرئيس عمر الرزاز بدأت بمحاربة الفاسدين منذ توليها السلطات الدستورية.

وعن نشر اسماء بعض الشخصيات في قضايا فساد قال الداوود إن لا علاقة للحكومة بذلك.

وعن التعيينات في الوظائف القيادية في ظل جائحة كورونا وقرار الحكومة وقف التعيينات، قال الداوود إن بعض الوظائف العليا والقيادية لا يمكن تركها شاغرة مثل أمين عام وغيرها.

واشار الداوود الى أ، مدير معهد الإدارة العامة لم يعين على نظام الوظائف القيادية الجديد، وانما على النظام السابق، وكان الأول من بين 9 مرشحين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :