facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يبحث التعاون الثقافي مع قطر والكويت


15-07-2020 01:34 PM

عمون - بحث رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور ظافر الصرايرة مع السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، أمس الثلاثاء، التعاون الثقافي والعلمي وسبل تعزيزه بين البلدين الشقيقين.

واستعرض الجانبان العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين والتي تشهد توسعا في مختلف المجالات خصوصا في حقل التعليم العالي وسبل التعاون في المجالات المتعلقة في الجامعات.

واكدا خلال اللقاء الذي حضره الملحق الثقافي القطري حمد بن عبدالله آل محمود الشريف، ونائب رئيس الهيئة ومساعدو الرئيس لشؤون الاعتماد والجودة، على المكانة المرموقة التي وصلت اليها الجامعات الاردنية والسمعة العلمية والأكاديمية والبحثية التي تميزت بها عبر عقود.

كما بحث الصرايرة مع رئيس المكتب الثقافي الكويتي في عمان الدكتور بدر المطيري، أمس الثلاثاء، التعاون الثقافي والعلمي وسبل تعزيزه بين البلدين الشقيقين.

وأكد عمق العلاقات الاخوية بين الاردن ودولة الكويت الشقيقة، والتي ارسى قواعدها جلالة الملك عبد الله الثاني واخوه أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وأبدى المطيري اعجابه بالمستوى المتقدم لقطاع التعليم العالي في الأردن، مشيرا الى أن العديد من الكويتيين من حملة الشهادات الأردنية يؤكدون تمتع الجامعات الاردنية بالمستوى المتميز.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :