facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مشروع الخدمات والتكيف الاجتماعي يناقش أهدافه في المفرق


16-07-2020 01:18 AM

عمون - عُقد بمركز التدريب والتطوير في بلدية المفرق الكبرى، الأربعاء، لقاءً لوفد من مشروع الخدمات البلدية والتكيف الاجتماعي، بحضور رئيس البلدية عامر الدغمي وعدد من المسؤولين وممثلي المجتمع المحلي ومنظمات المحتمع المدني في المفرق.

وأكد الدغمي، حرص البلدية على تحقيق تشاركية ما بين أبناء المجتمع المحلي والبلدية في تحديد الأولويات من الخدمات والمشاريع ذات الضرورة الملحة، مشيراً إلى الدور الملقى على عاتق منظمات المجتمع المدني في، العمل نحو تحديد أهم ما تحتاجه المدينة من المشاريع الاستثمارية والتنموية والخدمية ضمن الدعم المقدم من المشروع وبما يحقق المنفعة المطلوبة لخدمة المواطنين.

ولفت الدغمي إلى أهمية هذه اللقاءات التشاورية والتي تعزز دور المجتمعات المحلية لأنها الأقدر على رصد الاحتياجات الخدمية والمشاريع التي من شأنها أن تسهم في تنمية المدينة وفق هذا العمل التشاركي والذي نأمل أن يحقق كل ما هو مفيد لخدمة أبناء مدينة المفرق.

وعرضت كل من مستشارة الوصول المجتمعي وإشراك المواطنين أسماء العبدالله، ومستشارة النوع الاجتماعي راما عريقات لأبرز أهداف المشروع وآلية اختيار المشاريع وفق استبانة توزع على أصحاب المصلحة بالمجتمع المحلي وخطة مشاركة الحضور وبما يضمن العمل الهادف في حسن اختيار المشاريع ذات الأولوية من قبل ممثلي المجتمعات المحلية من أصحاب المصلحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :