facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ردا على مفاوضات مبابي .. باريس يطارد جوهرة مدريد


21-07-2020 12:49 PM

عمون - انتهى الموسم الكروي 2019/2020 في معظم الدوريات الأوروبية، وبدأت الأندية في الترتيب للموسم المقبل، من خلال الاستقرار على اللاعبين الذين ستتعاقد معهم في الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستعداد بشكل قوي للموسم الجديد.

ويرغب العملاق نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم، في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين من أجل سد النقص في بعض المراكز، فضلاً عن العثور على بدائل لبعض اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، أو المرجح رحيلهم في الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير إذاعية إسبانية عن رغبة مسؤولو حديقة الأمراء في التعاقد مع أحد لاعبي فريق ريال مدريد، المتوج بطلاًللدوري الإسباني في الموسم الجاري، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب رفقة الميرينجي.

ووفقا لبرنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الشهير، فإن باريس سان جيرمان يطارد حاليا اللاعب البرازيلي الموهوب فينيسيوس جونيور، ويحاول إغرائه بكل الطرق للرحيل عن ريال مدريد، والانضمام لكوكبة النجوم في العاصمة الفرنسية.

ورجحت تقارير فرنسية منذ فترة أن سعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع اللاعب البرازيلي صغير السن، يأتي ردا على مفاوضات ريال مدريد مع نجمه جناحه الفرنسي الشاب كيليان مبابي، الذي بات حاليا الهدف الأهم والأكبر لفلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد.

وجاء في برنامج «الشيرنجيتو» خلال مناقشة الملف أن باريس سان جيرمان يلعب على نقطة أن اللاعب في ريال مدريد بديل للنجم البلجيكي إيدن هازارد، وأن الأخير عندما يكون جاهزا للمشاركة يكون هو الأساسي دائما في اختيارات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد.

وقدم فينيسيوس أداء لافتا مع فريق ريال مدريد في الموسم الجاري، وكان متواجداً بشكل دائم في المباريات في الفترة الأخيرة، وساهم في حسم الكثير من المباريات الصعبة، لبطل الدوري الفرنسي.

ويرتبط الموهوب البرازيلي بعقد مع ريال مدريد ينتهي بعد خمسة مواسم، ولا سبيل لرحيله سوى بموافقة مسؤولي قلعة (سانتياجو برنابيو).

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها باريس سان جيرمان مطاردة فينيسيوس جونيور، حيث حاول ضمه في الصيف الماضي أيضاً.

آس الاسبانية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :