facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ويستهام يفرض التعادل على اليونايتد


22-07-2020 10:07 PM

عمون - فرض ويستهام التعادل على مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد الأربعاء، في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ويستهام التسجيل عبر لاعبه ميشيل أنطونيو من ضربة جزاء في الدقيقة 47، في حين تعادل ماسون غرينوود لمانشستر يونايتد بعد 4 دقائق.

وفي 37 مباراة لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، فاز الفريق في 17 مباراة، في حين تعادل 12 مرة، وخسر 8 مرات.

ورفع التعادل رصيد مانشستر يونايتد إلى 63 نقطة، في المركز الثالث (مؤقتا)، مقابل 38 نقطة لويستهام في المركز الخامس عشر.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على ليستر سيتي، في الجولة الأخيرة، يوم الأحد، في مباراة حاسمة في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي أبرز مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي يلعب ليفربول البطل مع نيوكاسل، ومانشستر سيتي الوصيف مع نوريتش سيتي، وتشيلسي مع وولفرهامبتون، وآرسنال مع واتفورد، وتوتنهام مع كريستال بالاس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :