facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجم مصري آخر يضمن مكانه في الدوري الإنجليزي


23-07-2020 10:31 AM

عمون - عاد وست بروميتش ألبيون للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غياب لمدة عامين لينضم إلى ليدز يونايتد في دوري الأضواء الموسم المقبل، بعد تعادله 2-2 مع ضيفه كوينز بارك رينجرز.

وكانت النقطة التي نالها فريق المدرب سلافن بيليتش كافية لضمان حصول وست بروميتش على المركز الثاني بالدرجة الثانية، بعد أن فرط غريمه برنتفورد في فرصته بالخسارة 2-1 أمام ضيفه المتواضع بارنسلي.

وكان انتصار برنتفورد سيرسله لدوري الأضواء لأول مرة منذ 1947.

وغاب قلب الدفاع المصري، أحمد حجازي، عن التشكيل الأساسي لوست بروميتش، بعدما فضل بيليتش عدم الدفع به، لكنه سيعود الآن إلى البريميرليغ بعد غياب موسمين فقط.

وسيخوض برنتفورد ملحق الترقي مع فولهام وكارديف سيتي لكن نوتنجهام فورست سيغيب بفارق الأهداف بعد أن حجز سوانزي سيتي آخر بطاقة للملحق.

وفي قاع ترتيب الدرجة الثانية هبط هال سيتي وتشارلتون مع ويغان أثليتيك.

وفاز ليدز يونايتد، بالفعل، بلقب الدرجة الثانية ليعود للدوري الممتاز بعد غياب 16 عاما.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :