facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمير الكويت يصل الولايات المتحدة لاستكمال العلاج


23-07-2020 10:40 PM

عمون - قالت وكالة الأنباء الكويتية إن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح (91 عاما) وصل إلى الولايات المتحدة الخميس لاستكمال العلاج، مضيفة أنه في حالة صحية مستقرة.

كان مكتب الأمير، الذي يحكم الكويت منذ عام 2006، قد قال هذا الأسبوع إنه خضع لجراحة ناجحة يوم الأحد. ولم يحدد نوع العملية الجراحية.

وكتب مجلس الوزراء الكويتي عبر حسابه الرسمي في تويتر إن الشيخ صباح وصل إلى مطار روتشستر في الولايات المتحدة. وهناك مدن أميركية عدة تحمل الاسم نفسه، لكن المجمع الرئيسي لمايو كلينيك، أحد أفضل المستشفيات في البلاد، يقع في روتشستر في ولاية مينيسوتا.

وكلف أمير الكويت يوم السبت ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح ببعض مهام الأمير الدستورية بصورة مؤقتة.

وكان الشيخ صباح أُدخل العام الماضي مستشفى في الولايات المتحدة خلال قيامه بزيارة رسمية إلى هناك بعدما عانى مما وصفه مكتبه بانتكاسة صحية في الكويت في أغسطس/آب.

وعاد إلى الكويت في أكتوبر/تشرين الأول.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :