facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المجتمع الأردني الحبيب


م. حازم الحباشنة
23-07-2020 11:03 PM

ما سر العبث بتركيبة المجتمع الأردني وبث الصراع بين الرجل و المرأة بالوقت الحالي؟؟

هل هي مرحلة جديدة لإستهداف الإنسان الأردني وبالأخص (الأسرة الأردنية) من خلال تعزيز ساكيولوجية الضحية عند المرأة والدفع للتميز مابين الأب والأم ووصف الأب بالوصف اللاأخلاقي نتيجة تصرف فردي لا يمثل غير ذاته...

وكذلك إستيراد عبارات مخيفة وجديدة تم تداولها أمس من قبل قلة قليلة قد أساءت التعبير عن الحالة الاجتماعية الموجودة لدينا دون الإستناد لأي أرقام أو دراسات علمية تثبت وجود هذا العنف الأسري.

وكذلك الغريب انه يوجد مؤخرا جمعيات وندوات يتم عقدها بفنادق خمس نجوم بكلف مالية عالية بحجة تمكين النساء إقتصاديا بالمناطق النائية وتسهيل عملية إقراضهم مما نتج عنه قضية الغارمات أو قيام هذه الجمعيات ببث أفكار غريبة كفكرة التحرر من العبودية أو الإغتصاب الجنسي وغيرها من الألقاب التي من شأنها خلق بيئة ملائمة للأنفكاك الأسري وزيادة حالات الطلاق أو العزوف عن الزواج.

أقول للرأسمالية ان الشعب الأردني أقوى من كل الأساليب التي قد تستخدمها لإشفاء وأرضاء أطماعك المالية القذرة.

ومن هنا أقول لكل عابث قد تسول له نفسه بالعبث بأمن الأردن بأن الاردن سيبقى حصنا منيعا لا يمكن أختراقه أو المساس به تحت كل الظروف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :