facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أزمة داخل الاتحاد الإنجليزي بسبب نهائي كأس الاتحاد


23-07-2020 11:44 PM

عمون - يخطط رؤساء الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لجعل نهائي كأس الاتحاد بين تشيلسي وآرسنال مناسبة خاصة مثل أي وقت مضى لكنهم يواجهون معضلة حول تسليم الكأس للفريق الفائز والميداليات الذهبية للمنتصر والفضية للخاسر.

وذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية أنه تقليديا الفائز يتسلم الكأس عن طريق صعود قائده إلى المقصورة الملكية ليرفع كأس الاتحاد الإنجليزي وهذا دائما أحد أبرز الأحداث في نهائي الكأس.

لكن قد يتعين تقديم الكأس على أرض الملعب بسبب البروتوكولات الحكومية الصارمة المتعلقة بجائحة كوفيد-19 التي من الواضح أنها ستكون حاضرة في ويمبلي خلال المباراة النهائية في ديربي لندن الذي سيقام في الأول من آب المقبل.

وسُمح لمديري الناديين وكبار الشخصيات بالجلوس في المقصورة الملكية لمباريات قبل النهائي، ولكن كانت هناك مشكلة في تلك المناسبة لأنهم لم يتمكنوا من استخدام المصاعد بسبب قواعد التباعد الاجتماعي وكان عليهم الصعود بواسطة السلالم المتحركة بدلا من ذلك.

سيكون عليهم الآن التحقق مما إذا كان يمكن للاعبين الصعود إلى المقصورة في ويمبلي لتسلم الكأس أو إذا كان تقديمه في الملعب هو الطريقة الوحيدة لضمان الحفاظ على البروتوكولات الصارمة مثلما حدث مع ليفربول عقب فوزه على تشيلسي ليتوج بكأس الدوري لأول مرة منذ 30 عاما.

ويسعى الاتحاد الإنجليزي لتنظيم واحد من أكبر وأفضل الأحداث في كرة القدم الإنجليزية بدون مشجعين وسيقرر بشأن تفاصيل الكأس النهائية الأسبوع المقبل.

وشهد تسليم كأس البريميرليغ لليفربول الأربعاء عرضا والتزاما رائعين، في حين أن الاتحاد الإنجليزي سيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك عند تسليم كأس الاتحاد.

واتخذ الاتحاد إجراءات صارمة في مباريات قبل النهائي في ويمبلي حيث قاس درجات الحرارة والنبض والأوكسجين ومعدلات التنفس لكل من حضر المباراة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :