facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مانشستر يونايتد يعرض 25 مليون يورو لضم رودريغيز


26-07-2020 09:41 PM

عمون - أشارت تقارير صحفية بريطانية، إلى أن مانشستر يونايتد في طريقه لفتح مفاوضات مع ريال مدريد للتعاقد مع الكولومبي جيمس رودريغيز مقابل 23 مليون جنيه إسترليني (25 مليون يورو)، الأسبوع المقبل.

ويتطلع الشياطين الحمر إلى تدعيم صفوف الفريق هذا الصيف، حيث يتطلعون إلى سد الفجوة مع ليفربول ومانشستر سيتي، في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة ”ديلي إكسبريس“ البريطانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على استعداد للسماح لرودريغيز بالمغادرة.

والتقى ريال مدريد بوكيل أعمال اللاعب الكولومبي ووافق بالفعل على رحيله عقب فترة إعارة فاشلة مع بايرن ميونخ، الذي رفض تفعيل خيار الشراء النهائي.

وسيقبل النادي الملكي عرضا في حدود 23 مليون جنيه إسترليني للاعب الوسط المهاجم البالغ من العمر 29 عاما، الذي لم يتبق سوى عام واحد على نهاية عقده الحالي.

وسارع يونايتد بالتواصل مع وكيل اللاعب، الذي يتوقع أن تجرى معه مفاوضات الأسبوع المقبل بشأن إبرام اتفاق هذا الصيف.

ويحب رودريغيز فكرة اللعب في أولد ترافورد بعد فترة إعارة في بايرن ميونخ، لكن أندية في فرنسا وإيطاليا مهتمة أيضا بالتعاقد معه.

وقال مصدر قريب من اللاعب الذي يمكنه اللعب كلاعب خط وسط مهاجم أو على الجناح: ”إنه يريد الذهاب إلى إنجلترا بدلا من أي دولة أخرى“.

وخاض رودريغيز 14 مباراة فقط مع ريال مدريد، هذا الموسم، ويحرص على الانتقال إلى ناد آخر وخوض تحد جديد حتى يشارك باستمرار.

وتأهل مانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروبا سيسهل التعاقد مع رودريغيز الساعي لا شك للمشاركة في البطولة الأوروبية الأبرز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :