facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الألبسة: نشاط ملحوظ في الحركة الشرائية قبيل العيد


27-07-2020 11:35 AM

عمون - قال نقيب تجار الألبسة والأقمشة والأحذية منير دية، إن الأسواق تشهد نشاطا ملحوظا في الحركة الشرائية منذ يومين، تزامنا مع صرف رواتب العاملين بالقطاع العام.

وأضاف، اليوم الاثنين، إن موسم عيد الأضحى المبارك الحالي ليس أفضل من مواسم سابقة، ولكنه أفضل من الأشهر الثلاثة الماضية، لافتاً إلى أن المواطنين يتوجهون لشراء مستلزمات العيد في الفترة المسائية أكثر، بسبب درجات الحرارة المرتفعة خلال ساعات النهار.

وبين أن التجار في قطاع الملابس والأحذية، خفضوا الأسعار بنسبة 20 بالمئة مقارنة بالأعوام السابقة، لتشجيع المواطنين على الشراء، وتوفير السيولة اللازمة لسداد التزاماتهم، داعيا الحكومة إلى تخفيض ضريبة المبيعات، وإعادة النظر بقيم الرسوم الجمركية، وإصدار أمر دفاع يعفي المستأجرين من مستحقات الفترة الماضية التي ترتبت عليهم، سيما وأن القطاع صنف من القطاعات الأكثر تضررا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :