facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مذكرة تفاهم بين الجامعة الأردنية والضريبة


27-07-2020 05:34 PM

عمون - وقعت الجامعة الأردنية ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مشتركة لتعزيز التعاون العلمي والمهني في مجالات العمل الضريبي.

وتضمنت المذكرة التي وقعها عن الجامعة الاردنية رئيسها الدكتور عبد الكريم القضاة، وعن دائرة الضريبة مديرها العام حسام أبو علي، تنظيم الإجراءات اللازمة لإصدار إجازة الإنابة الضريبية المهنية وفق الإطار العلمي والمهني، بعد الحصول على شهادة البكالوريوس في تخصصي العلوم الإدارية أو القانون، وتقديم الخبرات المهنية والعلمية وإعطاء المحاضرات والتدريب للطلبة في الجامعة.

وبموجب المذكرة، فإنه سيجري تبادل المعرفة بين الطرفين في مجال البحث العلمي، والتعاون المتبادل من خلال المراسلات والاجتماعات المشتركة.

كما تضمنت المذكرة التعاون بين المعهد الضريبي في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وكلية الأعمال ممثلة بقسم المحاسبة في الجامعة الأردنية لعقد برامج تدريبية وتحديد المادة العلمية لمنح إجازة الإنابة الضريبية.

وحول التعاون في مجالات البحث العلمي والطباعة والنشر، نصت المذكرة على تبادل الطرفين المطبوعات والنشرات العلمية والبحثية وتشجيع الأبحاث العلمية المشتركة بين أعضاء هيئة التدريس والخبراء الضريبيين في الدائرة، وتقديم خدمة النشر العلمي المحكم في المجلة العلمية الصادرة عن دائرة ضريبة الدخل.

وفي مجال التدريب، نصت المذكرة على تدريب المشاركين في برنامج إجازة الإنابة الضريبية أو العاملين في الجامعة وفقا للأسس المالية المعتمدة في معهد التدريب الضريبي.

وأكد القضاة حرص الجامعة على تعميق التعاون مع دائرة الضريبة إيمانا منها بأهمية تبادل الخبرات المهنية والعلمية بما يصب في مصلحة الطلبة.(بترا)
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :