facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة: أطباء بيطريون لفحص الأضاحي


28-07-2020 05:20 PM

عمون - أعلنت امانة عمان ان عطلة عيد الأضحى المبارك للسوق المركزي للخضار والفواكه ستقتصر على يوم الجمعة المقبل أول أيام العيد فقط ، وأنه سيتم ثاني أيام العيد إستقبال المنتجات البستانية على أن يستأنف السوق عمله الإعتيادي إعتباراً من يوم الأحد ثالث أيام العيد.

وفي سياق متصل سيكون دوام دائرة المسالخ في أمانة عمان خلال عطلة عيد الأضحى المبارك من فجر يوم الخميس المقبل ( وقفة عرفة ) وحتى غروب يوم الإثنين رابع أيام العيد مع استئناف أعماله الاعتيادية بمعاينة اللحوم الطازجة والمبردة والفاكيوم والأسماك طيلة أيام العيد .

وستقوم الأمانة من خلال كوادرها من الأطباء البيطريين بفحص أضاحي المواطنين من خلال توزيعهم على مواقع بيع وذبح الأضاحي المعتمدة والتي حددتها أمانة عمان.

وأعلنت أمانة عمان عن جاهزية الحدائق العامة وعددها 143 لإستقبال المواطنين طيلة عطلة عيد الأضحى المبارك من الساعة الثامنة صباحا ولغاية العاشرة مساءاً ، إضافة الى جاهزية 5 حدائق مرورية .

وحددت ساعات فتح حدائق الطيور من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساء ، هذا بالإضافة الى جاهزية المتنزهات العديدة داخل حدود الأمانة.

وحددت أمانة عمان عمل دائرة البيئة وكوادر قسم النظافة في كافة مناطقها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك بواقع 100% على ان تعمل بنظام شفتين مع توزيع عمال الوطن على مواقع بيع الأضاحي وتخصيص آلية نظافة وحاويات في كل موقع من هذه المواقع .

وتواصل دائرة ضبط ناقلات الامراض ورعاية الحيوان أعمالها الاعتيادية خلال عطلة عيد الأضحى من رش لبؤر توالد ناقلات الأمراض والشوارع الرئيسية في الفترة المسائية لمكافحة حشرة البعوض مع تواجد الفرق في مواقع بيع الأضاحي وإتخاذ كافة الإجراءات والجاهزية لتنفيذ اي عمليات تعقيم لمواجهة فايروس كورونا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :