facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حركة شرائية متوسطة في معان


29-07-2020 12:36 PM

عمون - تشهد أسواق مدينة معان حركة شرائية متوسطة مع حلول عيد الأضحى المبارك، وفقا لمديرة مديرية صناعة وتجارة معان المهندسة سهيلة البدور.

وقالت البدور اليوم الأربعاء، إن القسم الرقابي في المديرية وبالتعاون مع لجنة السلامة العامة، يعمل وضمن جولات صباحية ومسائية على متابعة ومراقبة الأسواق والسلع ومعدلات الأسعار، لافتة الى ان المديرية اعدت خطة لضمان توفر المواد التموينية والحلويات والخبز خلال أيام العيد، وأن جميع المواد التموينية متوفرة حاليا وبأسعار في متناول الجميع.

وبينت أن أسعار الأضاحي تتراوح بين 180- 320 دينارا للأضحية الواحدة من صنف الخروف البلدي، مشيرة إلى أن حركة شراء الأضاحي ضعيفة للغاية مقارنة بالأعوام السابقة.

وأضافت إن أسعار دجاج النتافات انخفضت خلال الأيام الماضية، ليصبح الكيلو الواحد بمقدار دينار ونصف، وهو سعر معتدل مقارنة مع الفترات الماضية، وذلك بسبب انخفاض مستوى الإقبال على شراء الدجاج.

واشارت الى ان أسعار الألبسة تشهد ارتفاعا ملحوظا رغم الإقبال المتواضع من قبل المواطنين على الشراء والتسوق لموسم العيد، مبينة أن الحركة العامة لحركة التسوق انخفضت نسبيا مقارنة مع الأعوام السابقة وفي ذات الموسم.
ودعت البدور المواطنين إلى تزويد المديرية بالملاحظات والشكاوى المتعلقة بالسلع والمواد التموينية والأسعار والتجاوزات المحتملة من قبل بعض التجار، مشددة على أنه سيتم التعامل مع التجاوزات وفق القوانين والأنظمة المعمول بها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :