facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النقل البري تحول 16 مخالفا نقلوا ركابا دون ترخيص إلى القضاء


29-07-2020 04:41 PM

عمون - حولت هيئة تنظيم النقل البري 16 مخالفا نقلوا ركابا عبر تطبيقات النقل الذكية دون الحصول على التراخيص اللازمة إلى القضاء.

وقال وزير النقل الدكتور خالد سيف، خلال اجتماع اللجنة الرقابية على عمل التطبيقات الذكية المرخصة وغير المرخصة والتكسي الأصفر، اليوم الأربعاء، إن الوزارة، ممثلة بهيئة تنظيم النقل البري، تتابع المخالفين، إذ سيجري فرض المخالفات بحق العاملين والشركات غير المرخصة.

وشدد سيف على ضرورة إيقاف التطبيقات غير المرخصة والعاملين تحت مظلتها، وضرورة مراقبتهم وملاحقتهم لغايات التنظيم والضبط.

وبين مدير عام هيئة تنظيم النقل البري المخالفات والإجراءات القانونية المضبوطة والمتخذة بحق المخالفين، مؤكدا أن الهيئة مستمرة في تشديد الرقابة على كل من يعمل دون الحصول على التراخيص اللازمة.

ونوقش، خلال اجتماع اللجنة المشكلة من هيئة تنظيم النقل البري وإدارة السير المركزية ونقابة أصحاب السيارات العمومية، قضايا من شأنها مراقبة وملاحقة العاملين المخالفين في شركات التطبيقات الذكية المرخصة وغير المرخصة.

وحولت اللجنة شركات وأفراد إلى الجهات المعنية لمخالفتهم قانون هيئة تنظيم النقل البري والقانون رقم (19) لسنة 2017 الذي ينص على ملاحقة كل من يخالف ويعمل في مجال نقل الركاب دون الحصول على التراخيص اللازمة سواء شركات أو أفراد.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :