facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تفشي كورونا يهدد مصير مباراة برشلونة ونابولي


30-07-2020 03:50 PM

عمون - يهدد تفشي فيروس كورونا المستجد، في إقليم كتالونيا، مصير المباراة المرتقبة لبرشلونة الإسباني، أمام خصمه نابولي الإيطالي، بدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن تفشي فيروس كورونا في إقليم كتالونيا قد يكون له تأثير على مصير مباراة برشلونة ونابولي في استاد "كامب نو"، والمقرر إقامتها في الثامن من أغسطس المقبل.

ويستعد برشلونة لاستضافة نابولي في إياب مباراة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وعينه على الاستفادة من عامل الأرض لتحقيق الانتصار والعبور لربع النهائي، بعد أن تعادل بنتيجة 1-1 في إيطاليا، قبل توقف البطولة.

أما الآن، فقد يتم نقل المواجهة المرتقبة لملعب آخر، أو حتى دولة أخرى، مع تفاقم أرقام الإصابة بفيروس كورونا في إقليم كتالونيا.

وطلب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" من حكومة كتالونيا توفير تفاصيل حول الموقف الصحي في الإقليم.

وسيتخذ "ويفا" قرارا بشأن المباراة استنادا على تقرير حكومة كتالونيا الذي سيرسل في الأيام المقبلة.

يذكر أن العاصمة البرتغالية لشبونة ستستضيف جميع المباريات المتبقية بدوري أبطال أوروبا، ابتداء من ربع النهائي، مما يعني أن مواجهة نابولي هي المباراة الأخيرة التي سيخوضها برشلونة على أرضية "كامب نو".

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :