facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أوباميانغ يشترط التوقيع مع هذا الثلاثي للتجديد مع آرسنال


02-08-2020 11:17 PM

عمون - كشف تقرير صحفي إنجليزي الأحد، عن مطالب النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ، لتجديد عقده مع آرسنال.

وينتهي عقد أوباميانغ (31 عامًا) مع آرسنال بنهاية الموسم المقبل، إلا أن هناك إصرار داخل النادي اللندني على الإبقاء عليه، خاصة بعدما قاد الفريق لتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقاد أوباميانغ فريقه للتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب تشيلسي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، لينجح ”الغانرز“ في تعزيز رقمه القياسي في حصد اللقب للمرة 14 في تاريخه.

وأحرز أوباميانغ هدفي آرسنال بعد التأخر أمام البلوز بهدف.

وبحسب صحيفة ”مترو“ البريطانية فإن أوباميانغ وضع مجموعة شروط للاستمرار مع آرسنال، لا تتعلق فقط بالراتب والمشاركات الأوروبية، حيث اشترط على إدارة آرسنال التحرك في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق، للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن أوباميانغ وضع مجموعة من اللاعبين على لائحة تعاقدات آرسنال لمحاولة ضمهم هذا الصيف، أبرزهم الثلاثي الفرنسي في برشلونة، عثمان ديمبلي وأنطوان غريزمان وصامويل أومتيتي.

أما إدارة آرسنال، فتسعى لإرضاء أوباميانغ من خلال ضم لاعبين آخرين، مثل فيليب كوتينيو (برشلونة)، موسى ديمبلي (ليون)، ألان سانت ماكسيمين (نيوكاسل)، راؤول خيمينيز (وولفرهامبتون)، توماس بارتي (أتلتيكو مدريد)، ممفيس ديباي (ليون).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :