facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد مزارعي الدواجن: ادخال 568 طن دجاج ملوث للأردن


03-08-2020 10:40 AM

عمون - كشف كتاب صادر عن الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن عن ادخال 568 طن دجاج إلى المملكة من مصدر أوكراني رغم وجود قرار لوزارة الزراعة يحظر ادخال الدجاج من اوكرانيا اثر وجود فيروس في مزارعها.

وبحسب الكتاب الموجه الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بتاريخ 15-6-2020، تم ايقاف الشحنة ومنع ادخالها الى المملكة من قبل وزارة الزراعة، بحسب قرار الحظر الصادر بتاريخ 22-1-2020، وسحب رخص الاستيراد المعطاة مسبقا.

واشار الاتحاد الى أنه بالتزامن مع صدور قرار الحظر، تبين وجود حاويات لحوم دواجن في ميناء العقبة، وتم ايقافها بالفعل ومنعها من الدخول.

وقال إن في آذار العام الحالي قررت اللجنة الصحية والحيوانية في وزارة الزراعة استمرار حظر الاستيراد من اوكرانيا لمدة 3 اشهر قبل إعادة التقييم والسماح من جديد، إلا أن شحنة الدجاج المكونة من 568.56 طن ادخلت الى المملكة قبل انتهاء الحظر.

وأكد الاتحاد في كتابه أن هذه اللحوم ملوثة وهي عبارة عن لحوم دواجن تم التخلص منها في بلادها، ولا تقبلها اي دولة في العالم.

وتاليا كتاب الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن:




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :