facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الخارجية اللبناني يقدم استقالته


03-08-2020 10:58 AM

عمون - ذكرت مصادر إعلامية لبنانية أن وزير الخارجية اللبناني ناصيف حتّي وصل صباح اليوم الاثنين إلى السراي الحكومية للقاء رئيس الحكومة حسان دياب، وذلك بعد أن أعلن عزمه تقديم استقالته اليوم.

وفي وقت سابق هذا الصباح أعلن ​حتّي في تصريحات صحفية أنه سيقدم اليوم استقالته اعتراضا على "الأداء الحكومي في عدد من الملفات".

وكانت وسائل إعلام كشفت عن نية الوزير تقديم استقالته الاثنين بسبب "عدم تقدم الحكومة في عملها" و"الهروب من الواقع".

وذكرت "​النشرة​" اللبنانية نقلا عن مصادر مطلعة، أن نية ​حتّي تقديم استقالته تأتي لعدة أسباب أهمها الخلاف بينه وبين ​حسان دياب​، على خلفية الموقف الذي أطلقه حتي عن زيارة وزير الخارجية الفرنسي ​جان إيف لودريان​ إلى ​لبنان​، كذلك بسبب شعور وزير الخارجية بأن دوره غير موجود، وأن المدير العام ​للأمن العام​ ​اللواء عباس إبراهيم​ يقوم بالدور الذي يفترض أن يقوم به هو كوزير للخارجية، مثل زيارة ​​الكويت​​ مثلا بتكليف من ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​.

وسائل اعلام لبنانية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :