facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





3237 مراجعا لقسم الاسعاف بمستشفى الاميرة بسمة ايام العيد


03-08-2020 05:09 PM

عمون - راجع 3237 شخصا قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى الاميرة بسمة التعليمي باربد خلال الايام الاربعة الاولى من عطلة عيد الاضحى المبارك.

وقال مدير المستشفى الدكتور محمد بني ياسين لوكالة الابناء الاردنية (بترا) اليوم الاثنين ان اعداد المراجعين للقسم تدلل على مدى الضغط الكبير الذي يشهده المستشفى ما يستوجب الاستعجال بانشاء مبنى في الساحة الخارجية المقابلة للقسم لتمكينه من استيعاب العدد الكبير من المراجعين وتقديم افضل الخدمات الطبية والصحية لهم.

وبين بني ياسين ان عدد حالات الادخال من مجموع المراجعين لقسم الاسعاف والطوارئ في المستشفى منذ الخميس الماضي وحتى مساء امس الاحد بلغت 187 حالة رفعت نسبة الاشغال في المستشفى الى 97 بالمئة.

واشار الى انه تم اجراء 30 عملية كبرى ومتوسطة وصغيرة للحالات التي ادخلت الى المستشفى لافتا الى مراجعة اكثر من 300 شخص للقسم نتيجة 110 مشاجرات في حين وصلت المستشفى ثماني حالات حروق ما بين المتوسطة والشديدة فيما تعاملت كوادر المستشفى مع مصابين من 44 حادث سير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :