facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عجلون: جولات مستمرة للجنة السلامة على الاسواق


03-08-2020 06:04 PM

عمون - واصلت لجنة الصحة والسلامة العامة بمحافظة عجلون اليوم الاثنين جولاتها الرقابية الميدانية المكثفة على الاسواق والمحال التجارية.

وقال محافظ عجلون رئيس اللجنة سلمان النجادا ان الجولات شملت المحال التي تبيع المواد الغذائية مثل المطاعم والملاحم ومحال بيع الدواجن والمجمدات وبيع الحلويات للتاكد من التزامها بالاشتراطات الصحية حفاظا على سلامة المواطنين.

واشار انه تم توجيه الانذارات والمخالفات لبعض المحلات لعدم التزام اصحابها بشروط الصحة والسلامة العامة مؤكدا على لجان السلامة العامة ضرورة التشديد وعدم التهاون في صحة وسلامة المواطن.

ودعا النجادا المواطنين الى التعاون مع اللجنة وعدم شراء المواد المعروضة تحت اشعة الشمس خصوصا في ظل ارتفاع درجات الحرارة نظرا لقابليتها للتعرض للتلف وتشكل خطورة على صحتهم.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :