facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بني صخر تؤكد مساندتها للملك


03-08-2020 10:00 PM

عمون - وجه شيخ قبيلة بني صخر جمال حديثة الخريشة رسالة اعتزاز بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني على كافة الأصعدة، والتي جعلت الأردن الأنموذج الذي نباهي به العالم، وملاذا لكل من يبحث عن الأمن والاستقرار.

وأكد الخريشة في الرسالة، استنكار القبيلة لكافة المحاولات للعبث بامن واستقرار الوطن والتي تحاول بعض الجهات ذات الاجندات المرفوضة استغلال الظروف وايهام حَسَن النيّة للخروج عن اطار المنطق والمصلحة العامة، هدفهم من ذلك زعزعت امن و استقرار الوطن.

ودعا الخريشة الله سبحانه وتعالى ان يحفظ الأردن من كل سوء.

وشدد وقوف القبيلة خلف جلالة الملك عبدالله الثاني والتفافها حوله لحماية الأردن من كل شر.


وتالياً نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الى مولاي حضرة صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله و رعاه .

نرفع الى مقامكم السامي اسمى آيات الولاء الى عرشكم المفدى و الاعتزاز بجهود جلالتكم على كافة الأصعدة ، تلك الجهود التي جعلت من الاردن الانموذج الذي نباهي به العالم وجعلته ملاذا لكل من يبحث عن الامن و الاستقرار.

مولاي المعظم،،

اننا نستنكر كافةالمحاولات للعبث بامن واستقرار الوطن والتي تحاول بعض الجهات ذات الاجندات المرفوضه استغلال الظروف و ايهام حَسَني النيّه للخروج عن اطار المنطق و المصلحة العامه ، هدفهم من ذلك زعزعت امن و استقرار الوطن.

اننا يا سيدي ندعوا الله سبحانه وتعالى ان يحفظ وطننا من كل سوء و نؤكد وقوفنا خلفكم و التفافنا حولكم لحماية الاردن الغالي من كل شر.

حفظكم الله سيدي المعظم

عن قبيلة بني صخر
جمال حديثة الخريشة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :