facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارسنال يحدد سعر بيع ماتيو غندوزي


03-08-2020 11:06 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية، على أن نادي آرسنال الإنجليزي، حدد السعر النهائي لبيع لاعبه ماتيو غندوزي، في الميركاتو الحالي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”ذا صن“، اليوم الإثنين، فإن ”آرسنال حدد مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني، من أجل التخلي عن غندوزي، وسط اهتمام يوفنتوس وبرشلونة بضم اللاعب“.

ووصلت العلاقة بين أرتيتا، مدرب آرسنال، وغندوزي إلى طريق مسدود، بسبب عدم التزام اللاعب. لذلك، فإنه سيرحل بشكل مؤكد عن صفوف ”الغانرز“ هذا الصيف.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، لا يتدرب مع آرسنال منذ دخوله في مشادة مع لاعب برايتون، نيال موباي، في الخسارة 1-2 ضد برايتون، في حزيران الماضي.

ويستهدف النادي الإنجليزي إبرام صفقة تبادلية مع برشلونة، ينتقل بموجبها الكرواتي إيفان راكيتيتش، إلى ملعب الإمارات، مقابل ذهاب اللاعب الفرنسي إلى ”كامب نو“.

غندوزي لعب 82 مباراة بقميص ”الغانرز“ منذ انتقاله للفريق، قادمًا من لوريان الفرنسي في صيف 2018، سجل فيهم هدفًا وحيدًا جاء في الدوري الأوروبي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :