facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فينغر يرشح فريقين للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم


04-08-2020 10:39 AM

عمون - رشح المدرب الأسطوري لنادي أرسنال، الفرنسي أرسين فينغر، فريقين للتتويج بالنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال فينغر في تصريحات نقلها موقع "Goal" العالمي: "عندما تلعب مباراة ضد أتلانتا أو أتلتيكو مدريد، يمكن أن يحدث أي شيء".

وأضاف: "لكن بالنسبة لي، فإن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان هما المرشحان المفضلان للتتويج بدوري الأبطال من حيث إمكانياتهما".

ورغم إشادته بسان جيرمان، فإن فينغر اعتبر أن الفريق أصبح أقل قوة، حيث أوضح قائلا: "أجد سان جيرمان أقل قوة نوعا ما، عما كان عليه الحال قبل 3 أو 4 أعوام، وقتها كان التنافس أكثر قوة أيضا".

وأكمل فينغر، الذي أشرف على تدريب أرسنال بين العامين 1996 و2018: "مع ذلك، أعتقد أن جودة كرة القدم الأوروبية على مستوى عال وأن هذه الفرق (باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي) ما تزال من بين الأفضل في أوروبا".

وبلغت أندية باريس سان جيرمان، وأتلانتا، وأتلتيكو مدريد، ولايبزيغ، الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي تختتم منافساتها هذا الشهر، في حين يلعب مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، ويوفنتوس أمام ليون، وبايرن ميونيخ أمام تشيلسي، وبرشلونة ضد نابولي، في إياب الدور ثمن النهائي، لتحديد المتأهلين الأربعة الآخرين لدور الثمانية.

المصدر: championat.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :