facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يرتكب 20 انتهاكا بحق صيادي غزة الشهر الماضي


04-08-2020 02:19 PM

عمون - رصدت دائرة الضغط والمناصرة في اتحاد لجان العمل الزراعي ومن خلال لجان الصيادين التابعة لها، 20 انتهاكا من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الصيادين في قطاع غزة خلال شهر تموز الماضي.

وقالت الدائرة في تقرير صدر اليوم الثلاثاء، إن هذه الانتهاكات تمثلت في عمليات إطلاق نار بأعيرة معدنية ومطاطية وإطلاق قذائف صاروخية، وضخ مياه عادمة باتجاه مراكب الصيادين بهدف إغراقهم وتدمير مراكبهم.

وتمارس هذه الانتهاكات والتعديات بشكل يومي بحق الصيادين داخل البحر بهدف ترهيبهم وزرع الخوف في قلوبهم وصولا إلى حرمانهم من دخول البحر وقطع مصدر رزقهم الوحيد.

واشارت الى انه نتج عن هذه الانتهاكات خلال شهر تموز اعتقال 4 صيادين في عرض البحر داخل المساحة البحرية المسموح بها، وتم الإفراج عنهم بعد 12 يوما من الاعتقال، كما تمت مصادرة قاربين، وتدمير شباك صيد تعود لمركب ثالث.

وطالبت الدائرة بتحقيق الحماية للصيادين في المحافظة على مصدر رزقهم الوحيد والمحافظة على سبل العيش لديهم.(بترا-امجد الشوا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :