facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إضاءة برج خليفة وأهرامات الجيزة بالعلم اللبناني


05-08-2020 10:43 AM

عمون - أضاءت الإمارات برج خليفة، ومصر أهرمات الجيزة، بالعلم اللبناني، تعبيرا عن تضامنهما مع ضحايا انفجار بيروت الكارثي.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرج خليفة، أمس الثلاثاء، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أرفقتها بصورة إضاءة البرج، جاء فيه: "تعازينا لأهلنا في لبنان الحبيبة! اللهم ارحم من انتقلوا إليك.. اللهم الطف بأهلها.. اللهم ألهم شعب لبنان الصبر والسلوان".

كما أضاءت وزارة السياحة والآثار المصرية أهرامات الجيزة بالعلم اللبناني تضامنا مع لبنان وشعبه.

وأفادت الوزارة في تدوينة على صفحتها في موقع "فيسبوك"، بأن الوزير خالد العناني يقدم "خالص التعازي والمواساة للأشقاء في لبنان حكومة وشعبا، جراء حادث الانفجار الأليم الذي وقع اليوم بالعاصمة اللبنانية بيروت داعيا الله عز وجل بالشفاء العاجل لجميع الجرحى وأن يلهم أسر الضحايا الصبر والسلوان".

وارتفعت حصيلة قتلى الانفجار إلى 100 شخص، وقال رئيس الصليب الأحمر اللبناني جورج الكتاني، إن كثيرا من الضحايا لا يزالون تحت الأنقاض.

المصدر: RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :