facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المهندسون الأردنيون يضعون امكاناتهم تحت تصرف لبنان


05-08-2020 12:34 PM

عمون - وضعت نقابة المهندسين الأردنيين كامل إمكانياتها تحت تصرّف الأشقاء في جمهورية لبنان، مؤكدة امتلاكها الخبرة الكافية للكشف على الأبنية المتصدعة والتي تضررت من جراء الانفجار الذي شهدته العاصمة اللبنانية.

وجاء ذلك خلال الاتصال الذي أجراه نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس أحمد سمارة الزعبي، مع نقيب المهندسين اللبنانيين الدكتور جاد ثابت، والذي أعرب خلاله عن تضامنه الكامل مع الشعب اللبناني ونقابة المهندسين اللبنانيين، سائلا المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويمنّ على المصابين بالشفاء التام.

وعبر نقيب المهندسين اللبنانيين، عن شكره وتقديره لموقف نقابة المهندسين الأردنيين، مؤكدا أنه سيتواصل مع مجلس نقابة المهندسين اللبنانيين والسلطات اللبنانية لعرض اي مساعدة من قبل شقيقتها نقابة المهندسين الأردنيين.

ودعا المهندس سمارة الأمة العربية للوقوف إلى جانب لبنان الشقيق، وبيروت عاصمة المقاومة والحلم العربي والروح العربي، ودعمها وترسيخ كافة الإمكانات المتاحة لها لمساندتها للخروج من ذلك المصاب الجلل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :