facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كأس الاتحاد الآسيوي: مباريات الجزيرة بالأردن والفيصلي في الكويت


05-08-2020 04:03 PM

عمون - أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن اختيار الأردن لاستضافة المباريات المتبقية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي المقرر إقامتها خلال تشرين الأول المقبل.

كما قرر الاتحاد الآسيوي إقامة مباريات المجموعة الثانية بدولة الكويت والتي يلعب فيها فريق الفيصلي، فيما تقام منافسات المجموعة الأولى في البحرين.

ويلعب الجزيرة في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق القادسية الكويتي والرفاع البحريني وظفار العماني، فيما يلعب الفيصلي في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه فرق الوثبة السوري والكويت الكويتي والأنصار اللبناني.

وأعلن الاتحاد الآسيوي رسميا، على موقعه اليوم، أن استكمال مباريات المجموعة الثالثة سيكون في عمان، فيما ستلعب مجموعة الفيصلي في الكويت.

وكان فريقا الفيصلي والجزيرة، ممثلا الكرة الأردنية في البطولة الآسيوية، طالبا من الاتحاد الآسيوي استضافة ما تبقى من مباريات المجموعتين الثانية والثالثة، ليرد الاتحاد اليوم بالموافقة على استضافة منافسات المجموعة الثالثة، فيما لم يوافق على طلب الفيصلي ونقل مباريات المجموعة الثانية إلى الكويت.

وتستأنف مباريات دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا يوم 23 تشرين الأول المقبل، عندما يتقابل القادسية الكويتي مع ظفار العماني.
وتستهل أندية المجموعتين الأولى والثانية، المباريات يوم 26 تشرين الأول، على أن تختتم مباريات المجموعات الثلاث في 4 تشرين الثاني المقبل.

وكانت مباريات كأس الاتحاد الآسيوي بدأت في شباط الماضي، قبل أن تتوقف بسبب جائحة كورونا، بانتظار استكمالها خلال شهر تشرين الأول المقبل.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :