facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لبنانية لماكرون: حكامنا فاسدون لا تعطهم المال (فيديو)


06-08-2020 06:36 PM

عمون - يزور منذ صباح الخميس الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بيروت، في زيارة تهدف إلى إعلان فرنسا دعمها لبنان بعد الانفجار الضخم الذي دمر أجزاء كبيرة من العاصمة وقتل وجرح الآلاف.

وفور وصوله إلى مطار بيروت، توجه ماكرون إلى منطقة الأشرفية القريبة من موقع انفجار الثلاثاء، ليعاين عن كثب الأضرار الناجمة عن انفجار قتل ما لا يقل عن 137 شخصاً وأصاب خمسة آلاف آخرين بجروح.

وكان في استقبال ماكرون في المطار الرئيس اللبناني ميشال عون، الذي رافقه في زيارته التفقدية. وخلال الزيارة تفقدية في الأحياء المتضررة قرب موقع الانفجار، لفتت الأنظار سيدة لبنانية اخترقت الحشود لتقترب من الرئيس الفرنسي وتقول له: "أناشدك ألا تقدم المال لحكامنا الفاسدين من فضلك، لقد سئمنا وضقنا ذرعًا بهم".

طمأنها ماكرون: "لا تقلقي، أنا هنا لدعم الشعب والأهالي، لا الحكومة".

ردت السيدة: "نحن شعب جريح سيادة الرئيس".



إيلاف




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :